الاعتداء بالضرب على طبيبة بمستشفى أبو كبير في الشرقية

. . ليست هناك تعليقات:


 

كشفت نقابة الأطباء، عن تفاصيل الإعتداء على طبيبة في مستشفى أبو كبير المركزي بالشرقية، على يد أهالي أحد المرضى أثناء تأدية عملها.

وقالت نقابة الأطباء إنها تابعت واقعة الاعتداء على طبيبة أثناء تأدية عملها بمستشفى أبو كبير بمحافظة الشرقية الاثنين الماضي.

الإعتداء على طبيبة في الشرقية

وأوضحت النقابة، أنها تواصلت مع الطبيبة “آية شعبان العسيلي”، في نفس يوم واقعة التعدي عليها، واستمعت منها إلى تفاصيل الواقعة.

وأكدت الطبيبة تعدي أهالي أحد المصابين عليها جسديًا ولفظيا وإحداث إصابات بها، أثناء تأدية عملها بمستشفى أبو كبير المركزي بمحافظة الشرقية.

وقال الدكتور أحمد حسين، عضو مجلس نقابة الأطباء، إن الطبيبة المعتدى عليها تقدمت بشكوى للنقابة في نفس يوم الواقعة وطلبت دعمها، وأحاطت الطبيبة النقابة بتفاصيل الواقعة.

تفاصيل الإعتداء

وقالت الطبيبة “آية شعبان”، أنها أثناء قيامها بأعمال نوبتجية الاستقبال والطوارئ بالمستشفى أحضرت سيارة الإسعاف مصابين بحادثة، وتم عمل اللازم طبيباً نحو المصابين والتي كانت حالتهم مستقرة.

وأضافت: “أحد المصابين كان يحتاج للعرض على قسم جراحة الوجه والفكين، وأن هذا التخصص غير موجود بمستشفى أبو كبير، وعليه طلبت سيارة الإسعاف لتحويل المصاب إلى مستشفى الزقازيق الجامعي إلا أن مسعف سيارة الإسعاف رفض نقل المصاب دون مرافقة طبيبة”.

وتابعت قائلة: “المريض التي طلبت نقله إلى المستشفى الجامعي كانت حالته مستقرة وفي درجة وعي كامل ولا يحتاج لمرافقة طبيب أثناء نقله بالإسعاف، ولأني الطبيبة الوحيدة بقسم الاستقبال والطوارئ، لم أتمكن من الاستجابة لمطلب المسعف بمرافقة المصاب”.

وذكرت الطبيبة أنها فوجئت حينها بتعدي أهالي المصاب عليها بالضرب والسب وأحدثوا بها إصابات جسدية، وتحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة أبو كبير برقم 4566 جنح.


المصدر:نوافذ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بحث

مواقيت الصلاة

صفحتنا على الفيس بوك


المتابعون

الأرشيف

أنت الزائر رقم